UAE Notice

ياسمينة تساعدك تستمتع بمركز الترفيه الجديد على يانغو بلاي

يسر شركة يانغو العالمية للتكنولوجيا أن تعلن عن إطلاق ياسمينة، وهي المساعِدة الذكية المبتكرة ذات الطبيعة البشرية والمتحدثة بلغتين، والمتوفرة الآن من خلال تطبيق يانغو بلاي.

يانغو بلاي هو أول تطبيق متكامل مدعوم بالذكاء الاصطناعي، يجمع بين تشغيل الفيديوهات والموسيقى والألعاب. وبفضل وجود ياسمينة، رح تلاقي الكثير من اقتراحات الأفلام والمسلسلات والأغاني اللي ممكن تعجبك أنت بالتحديد، ومع العديد من الألعاب المصغرة الممتعة. بالإضافة إلى ذلك، ياسمينة متاحة بكل الأوقات للدردشة والإجابة على أي سؤال ممكن يخطر في بالك.

يقدم لك تطبيق يانغو بلاي مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية العربية والعالمية، بدءًا من الأفلام الكوميدية العائلية وصولًا إلى الأعمال الدرامية التاريخية، وكل ذلك متوفر بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية.

وفوق هذا كله، بإمكانك الاستمتاع بالموسيقى بشكل متواصل بمجرد أنك تطلب من ياسمينة تشغيل مقطوعاتك المفضلة من قوائم تشغيل يانغو بلاي المنتقاة بعناية. وباستخدام وضع ماي ڤايب (My Vibe)، ياسمينة تقدر تختار لك الموسيقى اللي تناسب حالتك المزاجية وتفضيلاتك، وتخليك داخل في الجو لساعات. وحتى ما تخلي للملل مكان في حياتك، تقدر من خلال تطبيق يانغو بلاي تستمتع بمجموعة واسعة من الألعاب المسلية، منها ألعاب Match 3 وألعاب الفوازير والألغاز.

باختيارك للاشتراك العائلي، تقدر تشارك خدمات يانغو بلاي مع ثلاثة أفراد آخرين من العائلة، لكل فرد حسابه المستقل وتوصياته الخاصة وميزات شخصية أخرى. مع هذا الاشتراك، بإمكان جميع أفراد العائلة الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات أو تشغيل الموسيقى عبر ما يصل إلى 20 جهاز. على سبيل المثال، تقدر تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد فيلم على هاتفك الذكي، وتواصل المشاهدة على التابلت أو التلفزيون ذكي. وفوق هذا، بإمكانك مع يانغو بلاي كسب الجوائز والمكافآت بمجرد إنك تشاهد الأفلام أو تستمع إلى الموسيقى.

من خلال تسجيلك في الإصدار التجريبي العام، رح تكون أول من يختبر ياسمينة مع يانغو بلاي! للتسجيل، قم بزيارة https://yasmina.yango.com/index ولمزيد من المعلومات، قم بزيارة https://yasmina.yango.com

شركة يانغو تفتخر بتوفير خدمات التوصيل والتنقل الرقمي في أكثر من 20 دولة في أفريقيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط. ويتوفر تطبيق يانغو المتكامل لمستخدمي أندرويد وآيفون بلغات متعددة، مثل الإنجليزية والفرنسية والعربية والإسبانية والبرتغالية وغيرها، مما يجعل التطبيق متاح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. وهدفنا الأوحد هو تقديم خدمة راقية وموثوقة لجميع مستخدمينا.

Related Posts

ياسمينة تساعدك تستمتع بمركز الترفيه الجديد على يانغو بلاي